قوقل تستغني عن Meta-keywords وتبقي على Meta-description
أعلنت قوقل انها استغنت عن Meta-keywords كما كان متوقعا ومعروفا، فمعظم الناس كانت تعرف ان قوقل اصبح لا يعطي اهمية لـ Meta-keywords الا انها منذ مدة قصيرة اعلنت رسميا في مدونتها انها اصبحت
لا تنظر اطلاقا الى meta-keywords الا ان هذا لا يعني انك ستنزع meta-keywords من موقعك
بحيث لا زال هناك محركات بحث تعتمد عليها مثل MSN.
في نفس الوقت قالت ان Meta-description لازال مفيد نوعا ما، لكن ليس من ناحية ترتيب موقعك بل قالت انها
ربما تظهره كوصف لموقعك في نتائج البحث.
كما ان meta-keywords ليس الوحيد الذي اصبح بدون نفع، بل هناك meta-tags اخر خاص بملف Robots
هو الاخر قوقل اصبحت لا ترى فيه اي نفع وهو <meta name=”revisit-after” content=”14 days”>
واليكم هنا Meta tag و مدى فعاليتها لدى قوقل:
<title>Traditional Swiss cheese fondue recipes<title>
يستعمل من طرف قوقل ومعظم محركات البحث وهو مهم جدا.
<meta name=”description” content=”وصف الموقع …”>
يستعمل من طرف قوقل ويمكن اظهاره في نتائج البحث
<meta name=”revisit-after” content=”14 days”>
لا يستعمل في قوقل ومعظم محركات البحث
<META name=”verify-v1″ content=”e8JG…Nw=” />
اضافي خاص بـ Google webmaster tools
<meta name=”GoogleBot” content=”noOdp”>
اضافي وله عدة اوامر noindex، nofollow، nosnippet، noodp، noarchive، unavailable_after:[date]
تقبلوا موضوعي البسيط هذا
سلام.
بدون تعليق .
ما حبيت امر على المدونة بدون كتابة اي شيء
اشكرك على المعلومات المفيدهـ .. أول مرهـ ارد على مدونه .. ولكن اعجبني وجذبني موضوعك..
تحياتي
شكرا لكم على التعليقات
هذا افضل
كنت تري اناس يكتبون كلمات لا علاقه لها بالموقع واللى شغال يزيد ويعيد فى meta يكتب كل الكلمات اللى تختر على باله أنك فى سوق meat 🙂
بس مش عارف هل لها تاثير او كيف او ايش الحكايه