الصفحة الرئيسية > Uncategorized > الأعضاء القدامى في CJ سيبقون أعضاء رغم الحظر

الأعضاء القدامى في CJ سيبقون أعضاء رغم الحظر

كنت قد طرحت من قبل موضوع حول Comission junction، شركة الأفلييت الأكبر في العالم. حيث قامت منذ فترة بجظر الجزائر، و أصبح من غير الممكن للجزائريين الاشتراك بها.

و ان كنت قد قرأت موضوعي السابق حول هذا الموضوع فأنت تعرف سبب هذا الحظر، أما ان لم تفعل فأدعوك لقراءة الموضوع السابق. و مثلما ذكرت فان للموضوع تتمة، خاصة فيما يتعلق بالأعضاء القدامى في هذه الشركة، و ما مصيرهم… وهذا هو تتمة الموضوع.

بعد أن راسلت الدعم الفني في تلك الشركة، وسألتهم عن سبب نزع الجزائر من قائمة الدول المسموح لمواطنيها بالتسجيل كناشرين (Publishers) وبعد أن أتاني الرد بالحظر. كان الجزء الثاني من الحوار مع الدعم، ويتعلق بالأعضاء القدامى، و أرباحهم، و هل سيظلون أعضاء عاديين رغم هذا الحظر؟ و كان جوابهم كالتالي….

في الأول سؤالي كان كاالتالي:

What do this mean? What about my check.. my earnings? I have recieved a check before (123.93 € EUR Sent on 20-Mar-2009). I have gave the check to my bank from more than FIVE (5) MONTHS ago and I am still waiting…

Is this mean I have lost this check? Is this mean that I was wasting my times and money? (I have yy, yy EUR in my CJ account now).

Why you didn’t tell me; “OK, we have banned your country, don’t waste your times, your energy and your money”.

Please I need more clarification about my situation… What I need to do now?

Sincerely

وكان جوابهم:

Hello yyyyy,

Thank you for your inquiry. You are still an active publisher with Commission Junction, however, we are not currently accepting new publishers from Algeria.

You currently have yy.yy EUR in your account, and need to have 100.00 € EUR in your Current Balance in order to qualify for a payment. Rest assured, you are not wasting your time or energy.

We hope this answers your question. If you have further questions, please don’t hesitate to contact us.

Sincerely,
Commission Junction Client Support

و لمن لم يفهم الحوار، فمضمونه التالي:

سألتهم؛ “ماذا يعني هذا؟ هل يعني اني خسرت الشيك الأول؟ هل يعني أني كنت أضيع في وقتي و جهدي سدا؟ ثم لماذا لم تخبروني أنكم حظرتم الجزائر، حتى اوقف العمل معكم، و لا أضيع المزيد من الجهد و الوقت مع موقعكم؟”

و ردوا علي قائلين: “مرحبا فلان، ستبقى عضو عادي في Commission Junction، و لكننا لم نعد نقبل أعضاء جدد من الجزائر” , و تابع يقول: “كن متأكدا أنك لا تضيع وقتك وجهدك سدا.”

و الأن اتضح الأمر، الأعضاء القدامى سيبقون أعضاء عاديين و لكن لا مزيد من الأعضاء الجدد (حاليا)

ملاحظة: رغم أن Commission Junction تعتبر من أكبر الشركات في مجال التسويق الالكتروني و البيع بالعمولة، الا ان هذا لا يعني انها الوحيدة في هذا المجال. هناك شركات كثيرة اخرى، حاول ايجاد واحدة تتلائم و احتياجاتك. كما أريد ان انوه ان هذا الحظر من المستحيل أن يدوم الى ما لا نهاية، و انما هي مجرد فترة و تنتهي. و لكن الى متى؟ الله أعلم.

قضي الأمر الذي فيه تستفتيان…

التصنيفات :Uncategorized
  1. أكتوبر 23, 2009 عند 11:52 م

    كنت مشتركا في الموقع مند فترة طويلة لكن لم اسوق اي منتوج، ما هو المننوج الذي كنت تسوقه ونجحت في بيعه؟

  2. webmaster4ar
    أكتوبر 24, 2009 عند 8:08 م

    أهلا عادل،

    برامج الكمبيوتر، كبرنامج الحماية Norton. أما في المدة الأخيرة برنامج الكمبيوتر الشهير Tuneup utilities في نسختيهم الفرنسية.

    على كل حال، على حسب موقعك أو مدونتك، فأنا اخترت هذين البرنامجين لارتباطهما بمجال مدونتي.

    لأن مدونتك عن الفوركس، لما لا تجرب أفلييت فوركس؟

  3. ديسمبر 7, 2010 عند 9:27 ص

    الشلام عليكم شكرا اخي على الموضوع واعجبتني مدونتك ولاكن هل تتفضل وتعطينا بعض الشركات الاخري الشبيهة وخاضة التي بها عروض للتسجيل وليس البيع

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق